Not known Details About تحفيز الموظفين

Wiki Article



وقت لي

قد تضطر المنظمة إلى اللجوء إلى تقنيات متعددة لتحقيق المستوى المطلوب من التحفيز. تصبح هذه مهمة شاقة إذا كانت المنظمة لا تعرف من أين تبدأ.

ويُنصح بدمج أكثر من طريقة لتحفيز الموظفين بعد إجازة العيد الطويلة؛ حتى تضمن تحقيق هدف تحفيز العدد الأكبر من الموظفين.

ويتحقق ذلك بتفاني الموظفين في أداء مهامهم اليومية بنشاط وهمة، وسعيهم لتحقيق أهداف وغايات المؤسسة.

الحل الوحيد لهذه المعضلة هو في المواجهة، قف وقل بكل صدق أنك تتفهم موظفك وتعي ما يعرقل أمر تحفيزه، وأنك تعمل على قدم وساق لإيجاد حل فعال للتغلب على ذاك الموظف السام، وإن شئت نصيحتنا: اطرده فورًا. 

ويمكن اختيار أكثر من موظف أو انتقاء موظف من كل إدارة، مما يشعر الآخرين بأن دورهم سيأتي في التقدير والثناء يومًا ما.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أفادك وقدم لك أفكارًا مختلفة للبدء بتجربتها لتحفيز موظفيك في العمل. وذلك تلخيص للأفكار الستة السابقة:

في بعض الأحيان قد يبدأ الموظفون في الشعور بأنهم بلا هدف في أي مؤسسة. يمكن أن يبدأوا في الشعور بالجهل أو عدم التأكد من أهدافهم وغاياتهم.

الثقة في موظفيك وكسب ثقتهم هو مفتاح نجاح مؤسستك. ولهذا السبب بالتحديد ، تحتاج إلى الاستثمار في قدر أكبر من الشفافية في مكان العمل.

بعد فترة طويلة من الراحة من مسؤولية العمل، يواجه الموظفون صعوبة في ضبط مسؤوليات حياتهم المختلفة التي كانت تنقضي خلال فترة الإجازة بسهولة، فعليهم القيام بمسؤولياتهم في البيت وفي الحياة في الوقت المتبقي بعد عمله، والذي يصبح أقل بكثير من الوقت المتاح له خلال الإجازة.

ليس فقط المعلقات الجدارية البلاستيكية والحوامل - إن أبسط طريقة لمنح القوى العاملة لديك نظرة جديدة في كل مكان هي إعادة تهزهز نمط مقاعدهم.

إنهاء الإقلاع

عندما يتم إرفاق مكافأة بالعمل ، ينشأ الدافع. إن مكافأة الموظفين في العمل وتقديرهم لا يحفزهم فحسب ، نور الامارات بل يجعلهم يشعرون أيضا بالتقدير.

تسجيل الدخول حساب جديد الرئيسية كل الأنشطة بحث تابعنا تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب المزيد

Report this wiki page